التقارير تزعم: ميسي يريد كتابة تاريخ جديد مع السيتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقارير تزعم: ميسي يريد كتابة تاريخ جديد مع السيتي.. ننقل لكم من هاي كورة هذا التقارير تزعم: ميسي يريد كتابة تاريخ جديد مع السيتي، حيث التقارير تزعم: ميسي يريد كتابة تاريخ جديد مع السيتي.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. التقارير تزعم: ميسي يريد كتابة تاريخ جديد مع السيتي لهذا اليوم.. الخبر التقارير تزعم: ميسي يريد كتابة تاريخ جديد مع السيتي.

اخبار العصر هاي كورة – لا تزال التقارير تتحدث حول مستقبل قد يتغير بالنسبة لليونيل ميسي، لاعب ونجم برشلونة، حيث تربطه التقارير بالرحيل إلى مانشستر سيتي.

وقالت التقارير إن ميسي يسعى لبداية كتابة تاريخ جديد مع مانشستر سيتي حيث أن الأخير يريد التوقيع مع الأرجنتيني بصفقة هي الأغلى بالعالم.

حيث أكدت التقارير أن مسؤولين من السيتي التقو بميسي ووكيل أعماله قبل نحو شهرين للحديث حول امكانية جلبه إلى انجلترا.

 

هاي كورة – لا تزال التقارير تتحدث حول مستقبل قد يتغير بالنسبة لليونيل ميسي، لاعب ونجم برشلونة، حيث تربطه التقارير بالرحيل إلى مانشستر سيتي. وقالت التقارير إن ميسي يسعى لبداية كتابة تاريخ جديد مع مانشستر سيتي حيث أن الأخير يريد التوقيع مع الأرجنتيني بصفقة هي الأغلى بالعالم. حيث أكدت التقارير أن مسؤولين من السيتي التقو […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر التقارير تزعم: ميسي يريد كتابة تاريخ جديد مع السيتي , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن التقارير تزعم: ميسي يريد كتابة تاريخ جديد مع السيتي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - التقارير تزعم: ميسي يريد كتابة تاريخ جديد مع السيتي

أخبار ذات صلة

0 تعليق