طائرة - الأهلي وسبورتنج يشاركان في البطولة العربية للسيدات بمصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طائرة - الأهلي وسبورتنج يشاركان في البطولة العربية للسيدات بمصر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها طائرة - الأهلي وسبورتنج يشاركان في البطولة العربية للسيدات بمصر، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان طائرة - الأهلي وسبورتنج يشاركان في البطولة العربية للسيدات بمصر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل طائرة - الأهلي وسبورتنج يشاركان في البطولة العربية للسيدات بمصر.

يمثل فريقا الأهلي وسبورتنج السكندري مصر في البطولة العربية لسيدات الكرة الطائرة والمقرر إقامتها بالفترة من 17 إلى 22 من شهر ديسمبر الجاري بالصالة المغطاة باستاد القاهرة.

ويشارك بالبطولة ثلاث أندية أخرى بخلاف ممثلي مصر إذ يتواجد الصفاقسي التونسي والمجمع البترولي الجزائري وشباب 20 الصحافة السوداني.

كان النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية على حساب المجمع البترولي الجزائري في مباراة شهدت حضور مكثف لجماهير النادي المصري.

وكان الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة خالد ناصف قد أسند رئاسة البطولة إلى هناء حمزة لاعبة الأهلي ومنتخب مصر السابقة.

جدول مباريات البطولة:

الأحد 17 ديسمبر:

الأهلي المصري × سبورتنج المصري

المجمع البترولي الجزائري × الصفاقسي التونسي

الإثنين 18 ديسمبر:

سبورتنج المصري × شباب 20 الصحافة السوداني

الأهلي المصري × الصفاقسي التونسي

الثلاثاء 19 ديسمبر:

سبورتنج × الصفاقسي

المجمع البترولي × شباب 20 الصحافة

الخميس 21 ديسمبر:

سبورتنج × المجمع البترولي

الأهلي × شباب 20 الصحافة

الجمعة 22 ديسمبر:

الصفاقسي × شباب 20 الصحافة

الأهلي × المجمع البترولي

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر طائرة - الأهلي وسبورتنج يشاركان في البطولة العربية للسيدات بمصر , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طائرة - الأهلي وسبورتنج يشاركان في البطولة العربية للسيدات بمصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق