صراع شرس على ضم هدف برشلونة القديم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صراع شرس على ضم هدف برشلونة القديم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صراع شرس على ضم هدف برشلونة القديم، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان صراع شرس على ضم هدف برشلونة القديم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صراع شرس على ضم هدف برشلونة القديم.

 

نجم نيس على رادار عمالقة أوروبا 

 

أصبح الإيفوارى جان سيرى لاعب وسط نادى نيس الفرنسي محط أنظار العديد من عمالقة أندية أوروبا التى ترغب فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن كل من مانشستر سيتي وليفربول يسعيان لضم لاعب نيس الذى كان على أعتاب الإنضمام لصفوف نادى برشلونة الإسباني قبل أن تفشل الصفقة فى اللحظات الأخيرة.

 

  تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن السيتي والريدز لن يكونا فقط المهتمين بالحصول على خدمات الإيفوارى، ولكن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي حريص هو الأخر على الاستفادة من خدمات لاعب نيس الفرنسي.

 

وكان أرسنال هو الأخر قد أبدى اهتماما بضم لاعب نيس صاحب الـ 26 عاما ولكنه لم يقدم عرضا لضم اللاعب فى الميركاتو الصيفى، ليبقى الصراع محتدما على ضم اللاعب فى الفترة المقبلة.

 

nintchdbpict000371529931.jpg?strip=all&w

 

وعاد سيرى إلى صفوف فريقه مؤخرا بعد غيابه عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة التى لحقت به، ولكنه نجح فى استعاده لياقته البدنية سريعا وقيادة خط وسط فريقه الذى يشارك هذا الموسم فى الدوري الأوروبي.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويبحث اللاعب الإيفوارى خلال الصيف المقبل الانتقال إلى أحد أندية أوروبا الكبيرة، بعد فشل انتقاله إلى العملاق الكتالونى بالميركاتو الصيفى الماضي، رغم الإتفاق على بنود عقد اللاعب مع ناديه الجديد.  

 

  

كورة -  يوسف على 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صراع شرس على ضم هدف برشلونة القديم , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صراع شرس على ضم هدف برشلونة القديم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق