لويس ” كوستا أفضل من هازارد ونيمار “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لويس ” كوستا أفضل من هازارد ونيمار “.. ننقل لكم من هاي كورة هذا لويس ” كوستا أفضل من هازارد ونيمار “، حيث لويس ” كوستا أفضل من هازارد ونيمار “.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. لويس ” كوستا أفضل من هازارد ونيمار “ لهذا اليوم.. الخبر لويس ” كوستا أفضل من هازارد ونيمار “.

اخبار العصر هاي كورة – أكد فيليبي لويس عبر حوار أجراه مؤخرًا على أفضلية كوستا عن نيمار وهازارد نظرًا لما قدمه في الملعب رفقة أتليتكو مدريد .

فقد صرح لويس أن كوستا دائمًا مايسجل الهدف الأول للفريق والذي يؤثر كثيرًا في نتائج المباريات حيث أحيانًا يكون هذا الهدف هو هدف الفوز والهدف الوحيد في المباراة كما أشار لويس إلى أن ماقدمه كوستا قد منح أتليتكو مدريد العديد من الألقاب ، وهو مايجعله مُفضلًا لديه عن لاعبين مثل هازارد ونيمار .

هاي كورة – أكد فيليبي لويس عبر حوار أجراه مؤخرًا على أفضلية كوستا عن نيمار وهازارد نظرًا لما قدمه في الملعب رفقة أتليتكو مدريد . فقد صرح لويس أن كوستا دائمًا مايسجل الهدف الأول للفريق والذي يؤثر كثيرًا في نتائج المباريات حيث أحيانًا يكون هذا الهدف هو هدف الفوز والهدف الوحيد في المباراة كما أشار […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر لويس ” كوستا أفضل من هازارد ونيمار “ , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لويس ” كوستا أفضل من هازارد ونيمار “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - لويس ” كوستا أفضل من هازارد ونيمار “

أخبار ذات صلة

0 تعليق