توريه ” ظهور العنصرية في كأس العالم سيكون فوضى حقيقية “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توريه ” ظهور العنصرية في كأس العالم سيكون فوضى حقيقية “.. ننقل لكم من هاي كورة هذا توريه ” ظهور العنصرية في كأس العالم سيكون فوضى حقيقية “، حيث توريه ” ظهور العنصرية في كأس العالم سيكون فوضى حقيقية “.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. توريه ” ظهور العنصرية في كأس العالم سيكون فوضى حقيقية “ لهذا اليوم.. الخبر توريه ” ظهور العنصرية في كأس العالم سيكون فوضى حقيقية “.

اخبار العصر هاي كورة – تحدث يايا توريه موجهًا رسالة للفيفا حيث طالبهم بالتصدي للعنصرية حتى لا تظهر في كأس العالم المقبل بروسيا وتصبح الساحة فوصوية .

فقد قال توريه ” في حال ظهرت مواقف عنصرية في الملاعب في روسيا في كأس العالم المقبل فستكون تلك فوضى حقيقية من قبل الفيفا الذي يجب عليه أن يتصدى لمثل تلك الأفعال المشينة .

هاي كورة – تحدث يايا توريه موجهًا رسالة للفيفا حيث طالبهم بالتصدي للعنصرية حتى لا تظهر في كأس العالم المقبل بروسيا وتصبح الساحة فوصوية . فقد قال توريه ” في حال ظهرت مواقف عنصرية في الملاعب في روسيا في كأس العالم المقبل فستكون تلك فوضى حقيقية من قبل الفيفا الذي يجب عليه أن يتصدى لمثل […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر توريه ” ظهور العنصرية في كأس العالم سيكون فوضى حقيقية “ , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن توريه ” ظهور العنصرية في كأس العالم سيكون فوضى حقيقية “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - توريه ” ظهور العنصرية في كأس العالم سيكون فوضى حقيقية “

أخبار ذات صلة

0 تعليق