عاجل..ليفربول يستغني عن محمد صلاح بسبب اعتراضه علي قرار نقل السفارة الأمريكية إلي القدس

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاجل..ليفربول يستغني عن محمد صلاح بسبب اعتراضه علي قرار نقل السفارة الأمريكية إلي القدس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاجل..ليفربول يستغني عن محمد صلاح بسبب اعتراضه علي قرار نقل السفارة الأمريكية إلي القدس، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان عاجل..ليفربول يستغني عن محمد صلاح بسبب اعتراضه علي قرار نقل السفارة الأمريكية إلي القدس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عاجل..ليفربول يستغني عن محمد صلاح بسبب اعتراضه علي قرار نقل السفارة الأمريكية إلي القدس.

حذرت إدارة نادى ليفربول نجم الفريق الفرعون المصري محمد صلاح من التعبير عن اعتراضه علي قرار الرئيس الأمريكي ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلي القدس.

وأبلغته أنه إذا أقدم على التعبير عن رفضه برفع شعار سياسى خلال مباراة الفريق فسوف تتخلي عنه الإدارة فورًا لأن القانون يمنع ذلك.

وكانت الجماهير المصرية والعربية قد طالبت صلاح برفع شعار القدس عربية على التيشرت الخاص به مثلما فعل أبوتريكة في بطولة الأمم الأفريقية ٢٠٠٨ عندما رفع شعار التضامن مع غزة منددًا بالجرائم الصهيونية.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاجل..ليفربول يستغني عن محمد صلاح بسبب اعتراضه علي قرار نقل السفارة الأمريكية إلي القدس , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل..ليفربول يستغني عن محمد صلاح بسبب اعتراضه علي قرار نقل السفارة الأمريكية إلي القدس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق