موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وترتيب الفريقين في البريمرليج والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وترتيب الفريقين في البريمرليج والقنوات الناقلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وترتيب الفريقين في البريمرليج والقنوات الناقلة، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وترتيب الفريقين في البريمرليج والقنوات الناقلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وترتيب الفريقين في البريمرليج والقنوات الناقلة.

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية إلى مسرح الأحلام بمدينة مانشستر حيث تقام مباراة ديربي مدينة مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مساء يوم الأحد القادم، وذلك في قمة مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الفريقين قبل مباراة ديربي مانشستر:

مانشستر يونايتد أصحاب الأرض يدخلون هذه المباراة بدافع الفوز من أجل محاولة إيقاف فريق مانشستر سيتي، الشياطين الحمر يدخلون هذه المباراة في المركز الثاني برصيد 35 نقطة وضعته في المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج، حيث فاز الفريق في 11 مباراة وتعادل وخسر في جولتين.

أما فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني جوارديولا فيدخل هذه المباراة بدافع استكمال سلسلة الانتصارات، ومواصلة الابتعاد بفارق النقاط عن أقرب المنافسين له، السيتي تمكن حتى الآن من حصد 43 نقطة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبفارق ثمانية نقاظ عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي:

هذا وسيتم إقامة مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أمسية الأحد القادم، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي:

هذا وسيتم نقل أحداث قمة مباريات الجولة السادسة عشر من البريمرليج مساء يوم الأحد بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر عبر شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة على الهواء مباشرة باللغة العربية.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وترتيب الفريقين في البريمرليج والقنوات الناقلة , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وترتيب الفريقين في البريمرليج والقنوات الناقلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق