الاتحاد الكويتي يخطط لإقامة مباراة عالمية على إستاد جابر احتفالا برفع الإيقاف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الاتحاد الكويتي يخطط لإقامة مباراة عالمية على إستاد جابر احتفالا برفع الإيقاف ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الاتحاد الكويتي يخطط لإقامة مباراة عالمية على إستاد جابر احتفالا برفع الإيقاف، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان الاتحاد الكويتي يخطط لإقامة مباراة عالمية على إستاد جابر احتفالا برفع الإيقاف.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الاتحاد الكويتي يخطط لإقامة مباراة عالمية على إستاد جابر احتفالا برفع الإيقاف.

يجهز الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد اليوسف لإقامة مباراة ودية عالمية بمناسبة رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية.

 

ودخل مسئولو اتحاد الكرة في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لخوض مباراة ودية مع المنتخب الكويتي على إستاد جابر.

 

 

ومن المنتظر حال الاتفاق على المباراة الودية، فسيتم توجيه الدعوة للسويسري انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحضور المباراة بعد رفع الإيقاف.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر رفع الإيقاف عن نشاط الكرة الكويتية بشكل رسمي أمس الأربعاء بعد زيارة انفانتينو للكويت.

 

jab-e1481214291563.jpeg

 

كورة - مختار أبو بكر

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الاتحاد الكويتي يخطط لإقامة مباراة عالمية على إستاد جابر احتفالا برفع الإيقاف , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الاتحاد الكويتي يخطط لإقامة مباراة عالمية على إستاد جابر احتفالا برفع الإيقاف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق