اتلتيكو مدريد يفسر عدم طرح تذاكر لجماهير برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتلتيكو مدريد يفسر عدم طرح تذاكر لجماهير برشلونة.. ننقل لكم من هاي كورة هذا اتلتيكو مدريد يفسر عدم طرح تذاكر لجماهير برشلونة، حيث اتلتيكو مدريد يفسر عدم طرح تذاكر لجماهير برشلونة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. اتلتيكو مدريد يفسر عدم طرح تذاكر لجماهير برشلونة لهذا اليوم.. الخبر اتلتيكو مدريد يفسر عدم طرح تذاكر لجماهير برشلونة.

اخبار العصر  

هاي كورة – فسر نادي اتلتيكو مدريد سبب عدم اتاحة سوى 250 تذكرة فقط لجماهير برشلونة التي ترغب في حضور مباراة فريقها على ملعب واندا ميتروبليتانو، حيث قالوا ان كل فريق يحدد نسبة الزائرين إلى ملعبه .

سكاي سبورت نقلت عن بيان الروخي بلانكوس : ” لقد قدمنا 250 تذكرة لجماهير برشلونة وهو نفس عدد التذاكر التي قدمنها لجماهير إشبيلية وملقا/ الطلبات على حضور المباريات في الملعب الجديد كثيرة ” .

” إذا اقيمت هذه المباراة في دوري الابطال فالطبيعي حضور 5% فقط من جماهير برشلونة كما ينص القانون ” .

  هاي كورة – فسر نادي اتلتيكو مدريد سبب عدم اتاحة سوى 250 تذكرة فقط لجماهير برشلونة التي ترغب في حضور مباراة فريقها على ملعب واندا ميتروبليتانو، حيث قالوا ان كل فريق يحدد نسبة الزائرين إلى ملعبه . سكاي سبورت نقلت عن بيان الروخي بلانكوس : ” لقد قدمنا 250 تذكرة لجماهير برشلونة وهو نفس […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر اتلتيكو مدريد يفسر عدم طرح تذاكر لجماهير برشلونة , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اتلتيكو مدريد يفسر عدم طرح تذاكر لجماهير برشلونة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - اتلتيكو مدريد يفسر عدم طرح تذاكر لجماهير برشلونة

أخبار ذات صلة

0 تعليق