فيرمايلين قد يجدد بقائه في برشلونة

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيرمايلين قد يجدد بقائه في برشلونة.. ننقل لكم من هاي كورة هذا فيرمايلين قد يجدد بقائه في برشلونة، حيث فيرمايلين قد يجدد بقائه في برشلونة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فيرمايلين قد يجدد بقائه في برشلونة لهذا اليوم.. الخبر فيرمايلين قد يجدد بقائه في برشلونة.

اخبار العصر  

هاي كورة – ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية ان لاعب خط دفاع برشلونة والمنتخب البلجيكي توماس فيرمايلين قد يطلب البقاء في الفريق حتى نهاية هذا الموسم .

ماركا اكدت ان فيرمايلين لا يشعر بالضيق من كونه على دكة البدلاء بل ويعتقد ان هناك وقت كافئ لاقناع فالفيردي بالبقاء عليه لمدة اطول في الفريق .

  هاي كورة – ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية ان لاعب خط دفاع برشلونة والمنتخب البلجيكي توماس فيرمايلين قد يطلب البقاء في الفريق حتى نهاية هذا الموسم . ماركا اكدت ان فيرمايلين لا يشعر بالضيق من كونه على دكة البدلاء بل ويعتقد ان هناك وقت كافئ لاقناع فالفيردي بالبقاء عليه لمدة اطول في الفريق .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فيرمايلين قد يجدد بقائه في برشلونة , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيرمايلين قد يجدد بقائه في برشلونة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فيرمايلين قد يجدد بقائه في برشلونة

أخبار ذات صلة

0 تعليق