برنامج تشرنجيتو يستذكر الواقعة التي غيرت حياة رونالدو

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برنامج تشرنجيتو يستذكر الواقعة التي غيرت حياة رونالدو.. ننقل لكم من هاي كورة هذا برنامج تشرنجيتو يستذكر الواقعة التي غيرت حياة رونالدو، حيث برنامج تشرنجيتو يستذكر الواقعة التي غيرت حياة رونالدو.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. برنامج تشرنجيتو يستذكر الواقعة التي غيرت حياة رونالدو لهذا اليوم.. الخبر برنامج تشرنجيتو يستذكر الواقعة التي غيرت حياة رونالدو.

اخبار العصر  

هاي كورة – عرض برنامج التشرنجيتو بعض الصور والفيديو لمباراة مانشستر يونايتد ضد سبورتينج لشبونة الودية في عام 2003 و التي كانت سبباً في تغير حياة كريستيانو رونالدو للابد .

رونالدو في ذلك الوقت كان ينشط مع الفريق البرتغالي وقدم اداء أكثر من رائع امام الشياطين الحمر ما جعل السير أليكس فيرجسون يدفع مبلع 17 مليون يورو للفوز بخدماته بعد طلب من عدد من لاعببيه ابرزهم جاري نيفيل .

  هاي كورة – عرض برنامج التشرنجيتو بعض الصور والفيديو لمباراة مانشستر يونايتد ضد سبورتينج لشبونة الودية في عام 2003 و التي كانت سبباً في تغير حياة كريستيانو رونالدو للابد . رونالدو في ذلك الوقت كان ينشط مع الفريق البرتغالي وقدم اداء أكثر من رائع امام الشياطين الحمر ما جعل السير أليكس فيرجسون يدفع مبلع […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر برنامج تشرنجيتو يستذكر الواقعة التي غيرت حياة رونالدو , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن برنامج تشرنجيتو يستذكر الواقعة التي غيرت حياة رونالدو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - برنامج تشرنجيتو يستذكر الواقعة التي غيرت حياة رونالدو

أخبار ذات صلة

0 تعليق