بيتون : تصرفات اتلتيكو مدريد تجاه برشلونة لا يمكن لومهم عليها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيتون : تصرفات اتلتيكو مدريد تجاه برشلونة لا يمكن لومهم عليها.. ننقل لكم من هاي كورة هذا بيتون : تصرفات اتلتيكو مدريد تجاه برشلونة لا يمكن لومهم عليها، حيث بيتون : تصرفات اتلتيكو مدريد تجاه برشلونة لا يمكن لومهم عليها.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بيتون : تصرفات اتلتيكو مدريد تجاه برشلونة لا يمكن لومهم عليها لهذا اليوم.. الخبر بيتون : تصرفات اتلتيكو مدريد تجاه برشلونة لا يمكن لومهم عليها.

اخبار العصر  

هاي كورة – تحدث الصحفي بيتون في برنامج التشرنجيتو عن رايه بتصرفات ادارة اتلتيكو مدريد والتي خصصت جزء بسيط من التذاكر لهم في لقاء برشلونة ضد اتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل .

بيتون قال : ” بالطبع تصؤفات اتلتيكو مدريد خاطئة لكن لا يمكن لومهم عليها لانهم في البداية والنهاية هم اصحاب الملعب ” .

  هاي كورة – تحدث الصحفي بيتون في برنامج التشرنجيتو عن رايه بتصرفات ادارة اتلتيكو مدريد والتي خصصت جزء بسيط من التذاكر لهم في لقاء برشلونة ضد اتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل . بيتون قال : ” بالطبع تصؤفات اتلتيكو مدريد خاطئة لكن لا يمكن لومهم عليها لانهم في البداية والنهاية هم اصحاب الملعب ” […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بيتون : تصرفات اتلتيكو مدريد تجاه برشلونة لا يمكن لومهم عليها , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بيتون : تصرفات اتلتيكو مدريد تجاه برشلونة لا يمكن لومهم عليها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بيتون : تصرفات اتلتيكو مدريد تجاه برشلونة لا يمكن لومهم عليها

أخبار ذات صلة

0 تعليق