فرناندو ألونسو : أنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرناندو ألونسو : أنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم.. ننقل لكم من هاي كورة هذا فرناندو ألونسو : أنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم، حيث فرناندو ألونسو : أنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فرناندو ألونسو : أنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم لهذا اليوم.. الخبر فرناندو ألونسو : أنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم.

اخبار العصر هاي كورة – في حوار لنجم سباق السيارات الاسباني فرناندو الونسو اعرب فيه عن سعادته بتاهل الارجنتين الى مونديال روسيا كما اثنى على نجم برشلونة ليونيل ميسي .

وقال ” ما قدمه ليو ميسي أمام الاكوادور كان متعة خالصة ، وأنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم “.

هاي كورة – في حوار لنجم سباق السيارات الاسباني فرناندو الونسو اعرب فيه عن سعادته بتاهل الارجنتين الى مونديال روسيا كما اثنى على نجم برشلونة ليونيل ميسي . وقال ” ما قدمه ليو ميسي أمام الاكوادور كان متعة خالصة ، وأنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم “.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فرناندو ألونسو : أنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فرناندو ألونسو : أنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فرناندو ألونسو : أنا سعيد لأن الأرجنتين في كأس العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق