ماركا : بيريز .. حب زيدان يساعدنا في تحقيق أحلامنا

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ماركا : بيريز .. حب زيدان يساعدنا في تحقيق أحلامنا.. ننقل لكم من هاي كورة هذا ماركا : بيريز .. حب زيدان يساعدنا في تحقيق أحلامنا، حيث ماركا : بيريز .. حب زيدان يساعدنا في تحقيق أحلامنا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ماركا : بيريز .. حب زيدان يساعدنا في تحقيق أحلامنا لهذا اليوم.. الخبر ماركا : بيريز .. حب زيدان يساعدنا في تحقيق أحلامنا.

اخبار العصر هاي كورة – تحدثت صحيفة ماركا الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة يوم الجمعة عن مباراة الريال المقبلة ضد خيتافي والتي تعتبر المباراة رقم 100 لزيدان مع الفريق الملكي كمدرب والذي حصد معه سبعة القاب ابرزها لقبي دوري الابطال ولقب الليغا .

وعبر الغلاغف نشرت تصريحا لبيريز قال فيه ” حب زيدان للريال يساعدنا في تحقيق أحلامنا “.

هاي كورة – تحدثت صحيفة ماركا الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة يوم الجمعة عن مباراة الريال المقبلة ضد خيتافي والتي تعتبر المباراة رقم 100 لزيدان مع الفريق الملكي كمدرب والذي حصد معه سبعة القاب ابرزها لقبي دوري الابطال ولقب الليغا . وعبر الغلاغف نشرت تصريحا لبيريز قال فيه ” حب زيدان للريال يساعدنا في تحقيق أحلامنا […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ماركا : بيريز .. حب زيدان يساعدنا في تحقيق أحلامنا , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماركا : بيريز .. حب زيدان يساعدنا في تحقيق أحلامنا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ماركا : بيريز .. حب زيدان يساعدنا في تحقيق أحلامنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق