رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري

الموجز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري.. ننقل لكم من الموجز هذا رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري.
حيث رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري لهذا اليوم.

علم الموجز ان عماد متعب نجم الأهلي طلب من المهندس محمود طاهر رئيس النادي فسخ عقده و الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل ودي بعد أزمته مع حسام البدري الذي ماطل بالدفع به أمام الاتحاد السكندري مما أخرجه عن شعوره وجعله يلقي تيشيرت الاحماء علي الارض .قالت المصادر أن متعب أكد لطاهر أنه لن يلعب في وجود البدري الذي يرفض إعطائه الفرصة كما باقي اللاعبين .

رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري.. تابعتم بعاليه الموجز هذا رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري. حيث رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - رسميا ..متعب يطلب فسخ عقده معه الأهلي بعد أزمته مع حسام البدري

أخبار ذات صلة

0 تعليق