الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ خليجياً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ خليجياً ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ خليجياً، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ خليجياً.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ خليجياً.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل أحمد الشيخ، لاعب الفريق، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية، يناير المقبل.
وبدأ مسؤولو الأهلي تسويق لاعب الفريق أحمد الشيخ خليجيًا من أجل رحيله في يناير ولو على سبيل الإعارة خاصة أن الفريق يمتلك أكثر من لاعب في مركزه.
وينتظر الأهلي وصول عروض للاعب من أجل دراستها والموافقة على أفضلهم بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.
ويجتمع مجلس إدارة الأهلي اليوم الخميس مع حسام البدري، المدير الفني للفريق، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل الحديث حول أكثر من ملف يخص الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ خليجياً , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ خليجياً وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق