ماركا تنصب رونالدو بطلاً للكرة الذهبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ماركا تنصب رونالدو بطلاً للكرة الذهبية.. ننقل لكم من هاي كورة هذا ماركا تنصب رونالدو بطلاً للكرة الذهبية، حيث ماركا تنصب رونالدو بطلاً للكرة الذهبية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ماركا تنصب رونالدو بطلاً للكرة الذهبية لهذا اليوم.. الخبر ماركا تنصب رونالدو بطلاً للكرة الذهبية.

اخبار العصر  

هاي كورة – اعلنت صحيفة ماركا عن نتائج التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي اكتسحها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنسبة 62% في المئة .

في المرتبة الثانية حل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بنسبة تصويت بلغت 26% ، النجم الاخر لنادي ريال مدريد إيسكو حصل على نسبة تصويت ضئيلة توقفت عند ال 3% من نسبة المصوتين .

  هاي كورة – اعلنت صحيفة ماركا عن نتائج التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي اكتسحها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنسبة 62% في المئة . في المرتبة الثانية حل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بنسبة تصويت بلغت 26% ، النجم الاخر لنادي ريال مدريد إيسكو حصل على نسبة تصويت ضئيلة توقفت عند ال 3% […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ماركا تنصب رونالدو بطلاً للكرة الذهبية , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماركا تنصب رونالدو بطلاً للكرة الذهبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ماركا تنصب رونالدو بطلاً للكرة الذهبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق