لهيطة: المنتخب يلعب وديتين في مارس.. ولم نتفق مع أي منتخب حتى الآن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لهيطة: المنتخب يلعب وديتين في مارس.. ولم نتفق مع أي منتخب حتى الآن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لهيطة: المنتخب يلعب وديتين في مارس.. ولم نتفق مع أي منتخب حتى الآن، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان لهيطة: المنتخب يلعب وديتين في مارس.. ولم نتفق مع أي منتخب حتى الآن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لهيطة: المنتخب يلعب وديتين في مارس.. ولم نتفق مع أي منتخب حتى الآن.

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إن المنتخب لم يتلق حتى الآن أي عروض رسمية لخوض مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، استعدادا لكأس العالم.

وأضاف لهيطة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كل العروض عبارة عن كلام شفهي وحديث من الوكلاء، لكن نفاوض أكثر من منتخب لخوض ودية أمامه في شهر مارس المقبل".

وأوضح مدير المنتخب: "لو دخل المنتخب معسكرا في أوروبا في مارس ستكون المباريات الودية في أوروبا، وذلك بسبب ظروف السفر والإقامة والوديات لن تكون في مصر".

وأشار لهيطة إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، طلب خوض مباراتين في شهر مارس مع منتخبات قوية من أوروبا، ومثلهما خلال فترة الإعداد الأخيرة لكأس العالم.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لهيطة: المنتخب يلعب وديتين في مارس.. ولم نتفق مع أي منتخب حتى الآن , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لهيطة: المنتخب يلعب وديتين في مارس.. ولم نتفق مع أي منتخب حتى الآن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق