كووورة اليوم الجمعة - جاريدو: الزنيتي بطل المباراة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جاريدو: الزنيتي بطل المباراة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، جاريدو: الزنيتي بطل المباراة - اخبار العصر - جاريدو: الزنيتي بطل المباراة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل قال خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، اليوم الخميس، فريقه يستحق التأهل إلى ربع نهائي كأس العرش، على حساب الفتح الرباطي، إثر فوزه عليه 2/1. وأوضح المدرب، المؤتمر الصحفي، بعد المباراة: بدأ المواجهة بشكل جيد، وكان خطيرًا محاولاته، لكن الرجاء استطاع العودة وأضاف جاريدو حارس مرمى فريقه، أنس الزنيتي، كان المباراة متابعًا: قدم أداءًَ جيدًا، كان بطلًا للمباراة، وتصدى لركلتي جزاء.. أشيد أيضًا بمستوى وبخصوص المناوشات بينه ووليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، قال: مشكلة الركراكي، هذه الأمور تحدث بعض الأحيان، بعد صافرة جاريدو: لا مشاكل مع الركراكي

جاريدو: الزنيتي بطل المباراة.. تابعتم بعاليه كووورة هذا جاريدو: الزنيتي بطل المباراة. حيث تقرأون جاريدو: الزنيتي بطل المباراة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. جاريدو: الزنيتي بطل المباراة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الجمعة - جاريدو: الزنيتي بطل المباراة , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الجمعة - جاريدو: الزنيتي بطل المباراة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الجمعة - جاريدو: الزنيتي بطل المباراة

أخبار ذات صلة

0 تعليق