كووورة اليوم الجمعة - حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم - اخبار العصر - حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل أفلت الأهلي الخرطوم الخسارة بملعبه، اليوم الخميس، حيث أدرك التعادل أمام ضيفه الوادي نيالا، مباراة انتهت 1-1، على استاد حليم/شداد بالعاصمة الخرطوم، ضمن الأسبوع الـ25 الدوري السوداني الممتاز. وفاجأ الضيوف، الأهلي الخرطوم، بتقدمهم بالهدف الأول طريق المالي فودي، الدقيقة قبل يدرك النيجيري جوزيف التعادل لأصحاب الأرض، ركلة حرة خارج الصندوق، الدقيقة 34. وتسبب التعادل إحباط شديد للأهلي، حيث بات مهددًا بفقدان المركز الثالث، الذي يسيطر عليه منذ بداية الموسم، بعدما أصبحت الفرصة متاحة لهلال الأبيض، لاحتلال هذا المركز، حال فوزه، غدًا، على المريخ الفاشر. ورفع الأهلي بذلك رصيده إلى نقطة، فيما أصبح رصيد الوادي نقطة. وقال النيجيري عزيز أدو، مدرب الوادي، تصريحات صحفية، بعد المباراة: لأجل التعادل وحققناه، وكنا ندرك جيدا خطورة الأهلي، تتمثل هجومه وخط وسطه، خاصةً الثنائي حمو وفريد محمد نجيب، فضغطنا على وتابع: جعلتنا نخطف نقطة فريق كبير ومنظم، والآن سنبدأ التحضير لمباراتنا القادمة، أمام متصدر

حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم.. تابعتم بعاليه كووورة هذا حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم. حيث تقرأون حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الجمعة - حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الجمعة - حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الجمعة - حي الوادي يفرض تعادلًا محبطًًا على الأهلي الخرطوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق