مدير المنتخب: كوبر لن يجبر اللاعبين على الإفطار في رمضان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدير المنتخب: كوبر لن يجبر اللاعبين على الإفطار في رمضان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مدير المنتخب: كوبر لن يجبر اللاعبين على الإفطار في رمضان، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان مدير المنتخب: كوبر لن يجبر اللاعبين على الإفطار في رمضان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مدير المنتخب: كوبر لن يجبر اللاعبين على الإفطار في رمضان.

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، إن صيام اللاعبين خلال معسكر الإعداد لكأس العالم هو أمر يعود للاعبين ولديهم الحرية الشخصية في هذا الأمر.
وأضاف لهيطة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كوبر لم يطالب بإفطار اللاعبين في شهر رمضان خلال المعسكر الأوروبي".
وأوضح: "سنعقد اجتماعا خلال الفترة المقبلة وسنبحث الأمر من كافة الجوانب، لكن كما قلت هو أمر شخصي للاعبين".
وأشار لهيطة إلى أن المنتخب سيتعاقد مع طبيب تغذية خلال معسكر أوروبا أثناء شهر رمضان، لعمل برنامج مناسب للاعبين.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مدير المنتخب: كوبر لن يجبر اللاعبين على الإفطار في رمضان , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدير المنتخب: كوبر لن يجبر اللاعبين على الإفطار في رمضان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق