البدري: لا مجال للعاطفة مع متعب وإصابة سليمان كدمة قوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البدري: لا مجال للعاطفة مع متعب وإصابة سليمان كدمة قوية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، البدري: لا مجال للعاطفة مع متعب وإصابة سليمان كدمة قوية - اخبار العصر - البدري: لا مجال للعاطفة مع متعب وإصابة سليمان كدمة قوية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - علق حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ما فعله عماد متعب خلال مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

 

وأكد "البدري" في المؤتمر الصحفي أنه المسئول الأول في الفريق وعليه الحفاظ عليه، مشدد على عدم وجود مجال للعاطفى في أزمة اليوم مع عماد متعب.

 

 

وطمأن البدري الجماهير على إصابة الحاوي وليد سليمان، مشيرا إلى أن الطبيب طمأنه على أنها كدمة قوية فقط بشكل مبدئي.

 

وزف البدري بشرى سارة للجماهير بشأن إصابة عبد الله السعيد، مشيرا إلى أن السعيد اقترب بقوة من اللحاق بمباراة النجم الساحلي التونسي.

 

20170411075909599.jpg

 

وطالب البدري الجماهير بالصبر على المهاجم المغربي وليد أزارو بسبب إهداره الفرص السهلة، مؤكدا أن اللاعب يرغب في صناعة شئ مميز مع الفريق، ولكن الضغوطات المفروضة عليه هي سبب إهداره للأهداف".

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

 

كورة - محمد رمضان

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر البدري: لا مجال للعاطفة مع متعب وإصابة سليمان كدمة قوية , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البدري: لا مجال للعاطفة مع متعب وإصابة سليمان كدمة قوية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - البدري: لا مجال للعاطفة مع متعب وإصابة سليمان كدمة قوية

أخبار ذات صلة

0 تعليق