5 حلول لمرض ريال مدريد المُزمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 5 حلول لمرض ريال مدريد المُزمن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 5 حلول لمرض ريال مدريد المُزمن، وهذا الخبر منقول من كورة المنشور اليوم بعنوان 5 حلول لمرض ريال مدريد المُزمن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 5 حلول لمرض ريال مدريد المُزمن.

عانى النادي الأبيض الإسباني ريال مدريد من أسوأ بداية ممكنة في موسم 2018/2018  حيث يبتعد بفارق 8 نقاط عن برشلونة في الليغا وفي وصافة دوري الأبطال خلف توتنهام.

 

زيدان يعرف جيدا أن له دور رئيسي في اهدار قوة الفريق الذي حقق بطولة دوري الأبطال الأوروبي 3 مرات في آخر 4 سنوات.

 

المرينغي تخلي عن خدمات لاعبين بقيمة ألفارو موراتا ، خاميس رودريغيز ـ ماريانو دياز ، بيبي ، دانيلو وكوينتراو بينما لم يتمكن من ضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

 

أبرز نقاط ضعف ريال مدريد هذا الموسم دكة البدلاء التي لا تقدم الإضافة المرجوة للفريق الأول عكس الحال في الموسم الماضي.

 

ويمكن لريال مدريد قلب المعطيات في النصف الثاني من الموسم الحالي في حال تمكن  من تدعيم صفوفه بخمسة صفقات لسد الثغرات وهو ما سنعرج بالحديث عنه:

 

1/ ألفارو أودريوزولا (ريال سوسيداد):

 

 

 

أودريوزولا. بدأ مسيرته مع الفريق الأول لريال سوسيداد في يناير 2017 ومنذ ذلك التوقيت شارك في 31 لقاء بقميص النادي ليثبت نفسه كأحد أبرز الأظهرة في الدوري الإسباني.

 

الباسكي يعد بمثابة أفضل من يعوض داني كارفخال في تشكيلة الملكي في ظل نقص خبرات الشاب المغربي الدولي أشرف حكيمي.

 

وتصل قيمة كسر عقد  ألفارو أودريوزولا 40 مليون يورو وهو أمر معقول، بالنظر إلى سوق الانتقالات الحالية.

 

2/ كيبا أريزابالاغا (أتلتيك بلباو):

 

8f4ac-1510852005-800.jpg

 

الحارس الإسباني أظهر قدرات رائعة بقميص المنتخب الإسباني تحت 21 عاما في الصيف الماضي كما تألق مع الفريق الباسكي أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

كيبا هو المنافس المناسب لكايلور نافاس في حراسة ريال مدريد في ظل تواضع أداء الحارس الثاني كيكو كاسيا وقلة خبرة لوكا زيدان وموحا.

 

وتصل قيمة كسر عقده 20 مليون يورو فقط.

 

3/ أندريا بيلوتي:

 

77e37-1510852192-800.jpg

 

أبرز مشاكل ريال مدريد في الوقت الحالي تتمثل في خط الهجوم في ظل معاناة BBC من قلة الأهداف.

 

ويعد أبرز خيار لتدعيم الصفوف هو أندريا بيلوتي لاعب تورينو صاحب الـ23 عاما والذي سجل 32 هدفا في 44 لقاء بقميص فريقه كما سجل 6 أهداف في آخر 14 لقاء.

 

4/ دافيد لويز:

 

979b9-1510855102-800.jpg

 

يفتقر ريال مدريد بقوة لتواجد العدد المناسب في خطوطه الدفاعية في ظل رحيل البرتغالي بيبي وقلة خبرة خيسوس فاييخو بجانب اصابات رافائيل فاران المتواصلة وكسر أنف القائد سيرخيو راموس مع تنوع استعمالات ناتشو فيرنانديز.

 

ويمكن لزيدان استغلال الخلاف بين المدافع الدولي البرازيلي دافيد لويز والمدرب الإيطالي أنتونيو كونتي وتدعيم صفوف ريال مدريد بخدمات اللاعب في الشتاء.

 

5/نبيل فقير:

 

43a69-1510857880-800.jpg

 

لاعب أخير قادر على منح ريال مدريد قوة اضافية هجومية وهو نبيل فقير نجم ليون 24 عاما وثالث أفضل هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم خلف ايدينسون كافاني وراداميل فالكاو، مع 11 هدفا في 12 مباراة بجانب صناعة 4 أهداف.

 

فقير موهبة استثنائية مع أسلوب لعب يناسب ريال مدريد ويشبه لاعب آخر في المرينغي وهو بنزيمة ولكن مع سرعة أفضل وقدرة في التحكم بالكرة.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 5 حلول لمرض ريال مدريد المُزمن , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 5 حلول لمرض ريال مدريد المُزمن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق