أغويرو : أحب أن يكون ميسي في فريقي ولكن هذا صعبا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أغويرو : أحب أن يكون ميسي في فريقي ولكن هذا صعبا.. ننقل لكم من هاي كورة هذا أغويرو : أحب أن يكون ميسي في فريقي ولكن هذا صعبا، حيث أغويرو : أحب أن يكون ميسي في فريقي ولكن هذا صعبا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أغويرو : أحب أن يكون ميسي في فريقي ولكن هذا صعبا لهذا اليوم.. الخبر أغويرو : أحب أن يكون ميسي في فريقي ولكن هذا صعبا.

اخبار العصر هاي كورة – في حوار للأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي أعرب فيه عن رغبته بأن يلعب ليونيل ميسي معه في فريقه ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى ان ذلك يبدو معقدا .

وقال “أنا أحب أن يكون ليو في فريقي، ولكن هذا يبدو معقدا للغاية ، لكن أعتقد أن ميسي، مثل [كريستيانو] رونالدو، لاعبين رموز لنواديهم ومن الصعب عليهم المغادرة” .

هاي كورة – في حوار للأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي أعرب فيه عن رغبته بأن يلعب ليونيل ميسي معه في فريقه ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى ان ذلك يبدو معقدا . وقال “أنا أحب أن يكون ليو في فريقي، ولكن هذا يبدو معقدا للغاية ، لكن أعتقد أن ميسي، مثل [كريستيانو] رونالدو، لاعبين رموز لنواديهم […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أغويرو : أحب أن يكون ميسي في فريقي ولكن هذا صعبا , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أغويرو : أحب أن يكون ميسي في فريقي ولكن هذا صعبا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أغويرو : أحب أن يكون ميسي في فريقي ولكن هذا صعبا

أخبار ذات صلة

0 تعليق