ميسي: إذا لم نفز بكأس العالم علينا الاعتزال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميسي: إذا لم نفز بكأس العالم علينا الاعتزال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميسي: إذا لم نفز بكأس العالم علينا الاعتزال، وهذا الخبر منقول من في الجول المنشور اليوم بعنوان ميسي: إذا لم نفز بكأس العالم علينا الاعتزال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميسي: إذا لم نفز بكأس العالم علينا الاعتزال.

"أتمنى الفوز بالدوري ودوري الأبطال وكأس العالم وإذ لم نحقق لقب المونديال فعلينا كمجموعة الاختفاء من المنتخب واختيار الاعتزال" هذه كانت كلمات ليونيل ميسي خلال حديثه التليفزيوني مع إحدى القنوات الأرجنيتنية.

أعرب نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة أن آماله تتعلق بإنهاء الموسم بالفوز بلقب كأس العالم الذي لم يسبق له تحقيقه من قبل.

إذ بدأ ميسي حديثه عن كأس العالم قائلاً: "كأس العالم في روسيا قد يكون الفرصة الأخيرة لنا كلاعبين، كنا قريبين من اللقب في البرازيل 2014".

وكان منتخب ابلاد الفضة قد حقق وصافة كأس العالم 2014 بعد الخسارة من ألمانيا في المباراة النهائية في الشوط الإضافي.

وأضاف ميسي لشبكة TyC Sports "يجب علينا تقديم كل شيء ممكن للفوز بهذا اللقب وإن لم يحالفنا الحظ فعلينا الاختفاء واختيار الاعتزال الدولي".

وعن رأيه في منتخب بلاده ومنافسته على اللقب هذه النسخة أجاب ميسي "في الحقيقة هناك منتخبات كثيرة أفضل منا مثل البرازيل وإسبانيا وفرنسا وألمانيا على سبيل المثال فإذا أردنا التتويج باللقب علينا أن نتحسن كثيرا".

وأردف البرغوث "لم نلعب مباريات كثيرة مع خورخي سامباولي - المدير الفني - لكن مازال أمامنا وقت للتحسن لقد كنا نلعب تحت ضغط وليس سهلا أبدا اللعب في مثل تلك الظروف الصعبة".

منتخب الأرجنتين كان قريبا من الفشل في التأهل إلى كأس العالم في روسيا بعد سلسلة من النتائج السيئة في التصفيات قبل أن ينجح ميسي في قيادة بلاده في المباراة الأخيرة أمام الإكوادور.

وبالحديث عن نجوم الفريق أوضح ميسي "لدينا عدد من اللاعبين المميزين فإذا استمر أجويرو بذلك المستوى الذي يقدمه مع مانشستر سيتي سيفيد المنتخب كثيرا".

وأكمل حديثه "إيجوايين أيضا من أفضل المهاجمين بالعالم ولاعب مميز جدا وأعتقد إنه يجب تواجده في المنتخب".

ثم انتقل لاعب برشلونة للحديث عن مجموعة الأرجنتين بكأس العالم والتي تضم منتخبات نيجيريا وأيسلندا وكرواتيا.

ووصف المجموعة قائلا "هي مجموعة قوية بالتأكيد بها العديد من المدارس المختلفة من كرة القدم وعلينا التعامل مع ذلك جيدا".

وأضاف النجم الأرجنتيني "نتوقع أي شيء من منتخب نيجيريا فالمنتخبات الإفريقية إن كانت في يومها من السهل عليهم تسجيل أربعة أهداف فهم يمتلكون لاعبون رائعون ولا يتركون الكثير من المساحات".

وأتم "أعتقد أن أيسلندا ستلعب على الدفاع التام والاعتماد فقط على الهجوم المضاد بينما كرواتيا ستسمح لنا باللعب بحرية في مباراة متكافئة".

في النهاية شدد ميسي على أحقية منتخب بلاده بالفوز بلقبين على الأقل من آخر ثلاث نهائيات خسرها المنتخب سواء في كأس العالم أو كوبا أمريكا ووعد نجم الأرجنتين خلال حواره ضاحكا بالسير على الأقدام إلى سان نيكولاس المدينة الأرجنتينية ببوينس آيرس حال تحقيق لقب كأس العالم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميسي: إذا لم نفز بكأس العالم علينا الاعتزال , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميسي: إذا لم نفز بكأس العالم علينا الاعتزال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق