كووورة اليوم الخميس - مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال - اخبار العصر - مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل وصل إلى الدوحة اليوم الخميس، المحترف السوري مارديك مارديكيان، مهاجم فريق العربي القطري، بعد انتهاء مشاركته منتخب بلاده الملحق الآسيوي، وذلك استعدادا لمواجهة الفريق صلال يوم السبت دوري النجوم القطري وشارك اللاعب التدريبات اليوم، وظهر بمستوى فني جيد يؤكد سلامته بعدما خرج آخر دقائق لقاء سوريا أستراليا سيدني مصابا. وتمثل عودة مارديكيان للعب العربي دفعة قوية للفريق، نظرا لحاجته الشديدة للاعب لقيادة الهجوم هذه المباراة المهمة التي يطمح العربي فيه لتحقيق الانتصار. مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال

مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال.. تابعتم بعاليه كووورة هذا مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال. حيث تقرأون مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الخميس - مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الخميس - مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الخميس - مارديكيان جاهز لقيادة العربي في مواجهة أم صلال

أخبار ذات صلة

0 تعليق