إيسكو والقضاء على البي بي سي تماما !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إيسكو والقضاء على البي بي سي تماما !.. ننقل لكم من هاي كورة هذا إيسكو والقضاء على البي بي سي تماما !، حيث إيسكو والقضاء على البي بي سي تماما !.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إيسكو والقضاء على البي بي سي تماما ! لهذا اليوم.. الخبر إيسكو والقضاء على البي بي سي تماما !.

اخبار العصر هاي كورة_ كل الصحف الأسبانية جمعت على إن زين الدين زيدان إقتنع تماما بإنتهاء فكرة اللعب بمثلث البي بي سي جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو بسبب تألق إيسكو الواضح وعدم قدرة البي بي سي على التجمع سويا بسبب إصابات بيل المتكرة وغياب بنزيمة عن مستواه.

 

إيسكو سادس أكثر اللاعبين لعبا هذا الموسم في كل المسابقات ب 789 دقيقة وسيزداد دوره في الفترة المقبلة من الموسم بجوار مودريتش وإيسكو وتوني كروس  وكاسيميرو وبالطبع دخوله لقائمة ال30 لاعبا المتنافسين على الكرة الذهبية جاء بسبب مستواه المرتفع سواء مع ريال مدريد أو مع منتخب أسبانيا.

 

هاي كورة_ كل الصحف الأسبانية جمعت على إن زين الدين زيدان إقتنع تماما بإنتهاء فكرة اللعب بمثلث البي بي سي جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو بسبب تألق إيسكو الواضح وعدم قدرة البي بي سي على التجمع سويا بسبب إصابات بيل المتكرة وغياب بنزيمة عن مستواه.   إيسكو سادس أكثر اللاعبين لعبا هذا الموسم في […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إيسكو والقضاء على البي بي سي تماما ! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إيسكو والقضاء على البي بي سي تماما ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إيسكو والقضاء على البي بي سي تماما !

أخبار ذات صلة

0 تعليق