الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب حرس الحدود اليوم بكأس مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب حرس الحدود اليوم بكأس مصر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب حرس الحدود اليوم بكأس مصر، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب حرس الحدود اليوم بكأس مصر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب حرس الحدود اليوم بكأس مصر.

يلتقى فريق الزمالك نظيره حرس الحدود فى السابعة من مساء اليوم الخميس باستاد السلام ضمن مباريات دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز اليوم لمصالحة جماهيره بعد نتائجه المخيبة فى الدورى فيما يطمح حرس الحدود لتحقيق المفاجأة ومواصلة مشوار البطولة.
تأهل الزمالك لهذا الدور بعد تخطى عقبة المنيا فى دور الـ 32 بهدف وحيد أحرزه الكونغولى كاسونجو بينما تأهل حرس الحدود للدور نفسه بعد تخطى طنطا بهدفين نظيفين أحرزهما إسلام عادل و محمد عبد المنعم.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب حرس الحدود اليوم بكأس مصر , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب حرس الحدود اليوم بكأس مصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق