كووورة اليوم الخميس - : نحتاج للصبر والتوفيق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر : نحتاج للصبر والتوفيق ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، : نحتاج للصبر والتوفيق - اخبار العصر - : نحتاج للصبر والتوفيق.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل قال عثمان اليهري، لاعب الغرافة القطري، اليوم الخميس، فريقه يحتاج إلى المساندة، خلال الفترة المقبلة، حتى يستطيع استعادة أمجاده الغائبة. وأوضح اليهري، تصريحات خاصة يعرف التغييرات التي حلت على الفريق، الذي تجديده هذا الموسم، وبالتالي يحتاج لبعض الوقت، أجل الوصول لدرجة الانسجام المطلوبة، يتطلب بعض الصبر على وتابع: نحتاج يحالفنا التوفيق، بعدما تخلى عنا الكثير اللقاءات.. هدفنا إسعادة جماهير الغرافة، وتحقيق طموحات إدارة النادي، التي تبخل على الفريق بشيء، ووفرت عوامل النجاح، وسنبذل قصارى جهدنا أجل الوصول إلى هدفنا وعن مباراة الخور المقبلة، الجولة الرابعة الدوري، قال اليهري: مواجهة صعبة، فريق منظم يستهان على الإطلاق، هدفنا بالطبع الفوز، أجل تعويض النقاط التي فقدناها، الجولات الثلاث الماضية.. سنلعب على الفوز فقط، ونتمنى يكون التوفيق

: نحتاج للصبر والتوفيق.. تابعتم بعاليه كووورة هذا : نحتاج للصبر والتوفيق. حيث تقرأون : نحتاج للصبر والتوفيق.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. : نحتاج للصبر والتوفيق اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الخميس - : نحتاج للصبر والتوفيق , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الخميس - : نحتاج للصبر والتوفيق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الخميس - : نحتاج للصبر والتوفيق

أخبار ذات صلة

0 تعليق