كووورة اليوم الأحد - العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد - اخبار العصر - العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل اعتذر نادي العين الإماراتي، عدم المشاركة مسابقات الشباب لكرة اليد الموسم الحالي، لتنطلق البطولة غدا، بـ4 أندية الجزيرة، الشارقة، الوصل والنصر. فيما تتحدد بعد إمكانية مشاركة شباب الأهلي دبي، بطولة دوري الشباب، بعدما سبق وأعلن منذ أيام تجميد اللعبة لديه، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة كأس السوبر الإماراتي، والتي توج فيها الشارقة بطلاً، بعد انسحاب شباب الأهلي دبي، الثواني الثلاث الأخيرة المباراة. وعلى جانب آخر، أقام مجلس إدارة نادي الشارقة، احتفالاً بفريق رجال اليد بالنادي، بمناسبة تتويجه بطلاً لكأس السوبر. العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد

العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد.. تابعتم بعاليه كووورة هذا العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد. حيث تقرأون العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الأحد - العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الأحد - العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الأحد - العين يعتذر عن عدم المشاركة في دوري الشباب الإماراتي لليد

أخبار ذات صلة

0 تعليق