كووورة اليوم الأحد - السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي - اخبار العصر - السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل أفرجت اليوم السلطات الجزائرية، غالبية جماهير الإفريقي التونسي، التي احتجازها أمس، بسبب قيامها بأعمال عنف، على هامش مباراة فريقها مولودية الجزائر، ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف. وتشير المعلومات إلى الشرطة الجزائرية قامت أمس بإيقاف مشجعا، بسبب قيامهم بأعمال. وحرصت إدارة النادي الإفريقي على إجراء اتصالات مسؤولي السفارة التونسية بالجزائر، لحل الأزمة والسعي للإفراج عنهم. وأطلقت الشرطة اليوم سراح موقوفا، فيما احتفظت بعشرة موقوفين الذين تقرر عرضهم على القضاء الجزائري. السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي

السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي.. تابعتم بعاليه كووورة هذا السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي. حيث تقرأون السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الأحد - السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الأحد - السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الأحد - السلطات الجزائرية تفرج عن 62 من مشجعي الإفريقي

أخبار ذات صلة

0 تعليق