قميص نيمار يثير مشكلة في باريس .!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قميص نيمار يثير مشكلة في باريس .!.. ننقل لكم من هاي كورة هذا قميص نيمار يثير مشكلة في باريس .!، حيث قميص نيمار يثير مشكلة في باريس .!.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. قميص نيمار يثير مشكلة في باريس .! لهذا اليوم.. الخبر قميص نيمار يثير مشكلة في باريس .!.

اخبار العصر هاي كورة – أثار قميص نيمار مشكلة في باريس بسبب زيادة الإقبال على شرائه منذ تعاقد باريس سان جيرمان معه حتى الآن حيث وصلت مبيعات الشهر الماضي لـ 120 ألف قميص .

هذا وتعود المشكلة لخشية الشركة المسئولة عن قمصان لاعبي باريس من إستمرار معدل بيع قميص نيمار على تلك الوتيرة حيث من الممكن أن تواجه أزمة في وفرة الأقمشة لعدم وجود مخزون كاف .

هاي كورة – أثار قميص نيمار مشكلة في باريس بسبب زيادة الإقبال على شرائه منذ تعاقد باريس سان جيرمان معه حتى الآن حيث وصلت مبيعات الشهر الماضي لـ 120 ألف قميص . هذا وتعود المشكلة لخشية الشركة المسئولة عن قمصان لاعبي باريس من إستمرار معدل بيع قميص نيمار على تلك الوتيرة حيث من الممكن أن […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قميص نيمار يثير مشكلة في باريس .! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قميص نيمار يثير مشكلة في باريس .! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قميص نيمار يثير مشكلة في باريس .!

أخبار ذات صلة

0 تعليق