ميرور: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم ماني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ميرور: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم ماني.. ننقل لكم من في الجول هذا ميرور: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم ماني، حيث ميرور: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم ماني.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ميرور: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم ماني لهذا اليوم.. الخبر ميرور: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم ماني.

اخبار العصر يستهدف برشلونة الإسباني التعاقد مع ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، بحسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم الأحد.

النادي : ليفربول

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في التوقيع مع الجناح السنغالي، بعد فشله في ضم فيليبي كوتينو صانع ألعاب ليفربول في الصيف الماضي.

ورفض ليفربول 138 مليون جنيه استرليني من برشلونة للتعاقد مع كوتينيو، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بحسب ما نشرته الصحف الإنجليزية.

وأكد تقرير أن برشلونة سيواجه منافسة شرسة لضم ماني، بسبب استهداف ريال مدريد غريمه التقليدي ويوفنتوس الإيطالي للاعب في الفترة الأخيرة.

ويمتد عقد صاحب الـ25 عاما مع ليفربول حتى 2021.

وانتقل ماني إلى ليفربول صيف 2016 قادما من ساوثامبتون الإنجليزي، وخاص مع النادي الأحمر 36 مباراة سجل فيهم 16 هدفا وصنع 9 أهداف.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ميرور: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم ماني , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميرور: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم ماني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ميرور: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم ماني

أخبار ذات صلة

0 تعليق