كووورة اليوم الأحد - محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي - اخبار العصر - محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل وصل السوري محمد عقيل، أمس السبت، للعاصمة العراقية بغداد، ليلتزم مباشرة تدريبات فريق القوة الجوية، بعد تكليفه بمنصب المدرب المساعد لمواطنه حسام السيد. محمد عقيل، أعرب سعادته بأول تجربة احترافية، بعد موسم مثير، عمل فيه كمدرب لفريق الاتحاد الحلبي، الذي تمنى عقيل يكون أفضل حالاته خلال الموسم المقبل. ويستعد فريق القوة الجوية العراقي، لمواجهة الإياب أمام الوحدة السوري نهائي غرب آسيا لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وتقام مواجهة الإياب العاصمة القطرية الدوحة، يوم الثلاثاء المقبل، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الوحدة بنتيجة 2-1. محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي

محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي.. تابعتم بعاليه كووورة هذا محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي. حيث تقرأون محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الأحد - محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الأحد - محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الأحد - محمد عقيل يبدأ المهمة مع القوة الجوية العراقي

أخبار ذات صلة

0 تعليق