كووورة اليوم الأحد - الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت - اخبار العصر - الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل اشتعل الصراع مبكراً جداً الدوري القطري لكرة القدم، ووضح الجولة الأولى مدى شدة المنافسة بين الفرق المتصارعة سواء على الدرع الباحثة المنطقة الدافئة بجدول الترتيب. وشهدت الجولة الأولى بالدوري أولى المفاجأت المدوية بالبطولة، وكان ضحيتها فريق السد حامل لقب كأس قطر وكأس الأمير ووصيف الدوري الموسم الماضي، والذي خسر أمام المرخية الصاعد حديثاً للدوري. القمة جاءت فرق المراكز الأولى ولم يفصل بينهما الترتيب سوى فارق الأهداف، بعدما حققت جميع هذه الفرق الفوز الجولة الأولى، وكان المركز الأول نصيب الريان الذي بدأ مشواره بمنتهى القوة، وحقق فوزاً ثميناً على الخور عقر داره 4-2، وهي النتيجة التي منحت الفريق الرياني الصدارة مبكراً بفارق الأهداف منافسيه وليؤكد الريان أنه قادم هذا الموسم لاستعادة الدرع الذي فقده الموسم الماضي. وفي المركز الثاني، جاء صلال والسيلية بنفس رصيد النقاط والأهداف، بعدما نجح منهما تحقيق فوز مميز، سواء صلال الذي استطاع تخطي عقبة الخريطيات بثلاثة أهداف لهدف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها السيلية على العربي. وبفارق الأهداف أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، فريق الدحيل المركز الرابع بعدما حقق فوزه الصعب على حساب فريق قطر 3-2، الوقت بدل الضائع ليحصد حامل اللقب نقاط غاية الأهمية مشواره نحو الحفاظ على الدرع. واحتل المرخية المركز الخامس بنفس رصيد المتصدر وذلك بعدما حقق فوزاً تاريخياً على السد بهدفين لهدف، ونجح

الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت.. تابعتم بعاليه كووورة هذا الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت. حيث تقرأون الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الأحد - الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الأحد - الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الأحد - الصراع يشتعل مبكراً في الدوري القطري.. والسد الضحية الأولى للمفاجآت

أخبار ذات صلة

0 تعليق