كووورة اليوم الأحد - : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل - اخبار العصر - : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل قال جدو أحمد بنان، المدير العام لنادي نواذيبو، الفريق راعى انتداباته الميركاتو الحالي، نقطتين أساسيتان، هما عامل السن والمستوى الفني، لذا التعاقد ودادي كرديدي ولمرابط حسن، ودجيري، وكامرا وبكاي واد، مشيرا إلى أنه يلعبون منتخب الشباب، وأن التعاقد أعلي الشيخ الفلاني، جاء بسبب خبرته الكبيرة وأكد بناني، حواره كووورة المدرب نجويا يعرف البيت البرتقالي جيدا، لأنه ببساطة وراء الفرصة الأولى لجيل اللاعبين الشباب اليوم، مثل دحان ومحمد إيدي جوب وألاسان وغيرهم، إضافة لكونه مدرب قدير سبق وأن درب النادي لموسمين ونصف، وحصل معه على أربعة ألقاب. ماهي النشاطات التي قام بها النادي حتى اليوم استعدادا للموسم المقبل؟ النادي بدأ استعداداته للموسم الذي سينطلق بانتداب المدرب الكاميروني أنجويا موريل، الغني التعريف، وكما دائما بدأ النادي تحضيراته بسلسلة معسكرات نواذيبو والمغرب ونواكشوط، لإتاحة الفرصة أمام المدرب للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين. ماذا ينتظر الفريق اللاعبين الجدد الذين انتدابهم الانتدابات الجديدة بالنسبة لكل فريق علاج لأماكن الخلل منظومته الفنية والتكتيكية، لذا نحن نرى المجموعة هذا الموسم ستكون أكثر قوة سابقتها لما تمتاز تجانس سيكون أثره الفعال. ألا ترى معسكرين وقت متقارب يرهقان اللاعبين رأيي هنا ليست أهمية، فالمدرب الذي يحكم المسائل الفنية، ونحن علينا اتباعه وتوفير مستلزماته. فبعد التحضير البدني لمدة يوما، كان لزاما على المدرب يجري معسكرا للوقوف على جاهزية لاعبيه

: أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل.. تابعتم بعاليه كووورة هذا : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل. حيث تقرأون : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الأحد - : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الأحد - : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الأحد - : أنجويا حريص على تقديم الفريق في ثوب البطل

أخبار ذات صلة

0 تعليق