كوتينهو يكسر صمته ويتحدث حول برشلونة!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كوتينهو يكسر صمته ويتحدث حول برشلونة!.. ننقل لكم من هاي كورة هذا كوتينهو يكسر صمته ويتحدث حول برشلونة!، حيث كوتينهو يكسر صمته ويتحدث حول برشلونة!.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. كوتينهو يكسر صمته ويتحدث حول برشلونة! لهذا اليوم.. الخبر كوتينهو يكسر صمته ويتحدث حول برشلونة!.

اخبار العصر هاي كورة- أكد فيليب كوتينهو، نجم نادي ليفربول الإنجليزي أنه عايش أكثر شهر معقد بالنسبة له في مسيرته، حيث خرج البرازيلي عن صمته بعد فشل انتقاله إلى برشلونة.

وقال كوتينهو في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “ما حدث هو أنه وصلني عرض جيد للعب، وكنت أرغب به وكذلك العائلة، والجميع يعلم ذلك”.

وأضاف: “لقد كان شهرًا صعبًا علي، لكن كل شيء مضى الآن، علي التركيز على ما هو قادم وتقديم سنة جيدة مع الفريق، أريد مساعدة ليفربول والفريق”.

وقال: “أنا دائما أحترم ليفربول والنادي واللاعبين والإداريين والجماهير، إنه نادي عظيم”.

 

هاي كورة- أكد فيليب كوتينهو، نجم نادي ليفربول الإنجليزي أنه عايش أكثر شهر معقد بالنسبة له في مسيرته، حيث خرج البرازيلي عن صمته بعد فشل انتقاله إلى برشلونة. وقال كوتينهو في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “ما حدث هو أنه وصلني عرض جيد للعب، وكنت أرغب به وكذلك العائلة، والجميع يعلم ذلك”. وأضاف: “لقد […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كوتينهو يكسر صمته ويتحدث حول برشلونة! , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كوتينهو يكسر صمته ويتحدث حول برشلونة! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كوتينهو يكسر صمته ويتحدث حول برشلونة!

أخبار ذات صلة

0 تعليق