عاجل من بي إن سبورت ” ديمبلي يغيب لشهرين “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل من بي إن سبورت ” ديمبلي يغيب لشهرين “.. ننقل لكم من هاي كورة هذا عاجل من بي إن سبورت ” ديمبلي يغيب لشهرين “، حيث عاجل من بي إن سبورت ” ديمبلي يغيب لشهرين “.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عاجل من بي إن سبورت ” ديمبلي يغيب لشهرين “ لهذا اليوم.. الخبر عاجل من بي إن سبورت ” ديمبلي يغيب لشهرين “.

اخبار العصر هاي كورة – غرد أشرف بن عياد المراسل المسئول عن أخبار برشلونة في البي إن سبورت مؤكدًا على أن غياب ديمبلي جراء الإصابة سيكون لشهرين .

فقد أصيب النجم الفرنسي في مواجهة برشلونة لخيتافي في الجولة الرابعة من الليجا حيث كانت الأخبار تتوارد حول غيابه لشهر قبل  أن يؤكد أشرف عياد بأنها ستمتد لشهرين .

هاي كورة – غرد أشرف بن عياد المراسل المسئول عن أخبار برشلونة في البي إن سبورت مؤكدًا على أن غياب ديمبلي جراء الإصابة سيكون لشهرين . فقد أصيب النجم الفرنسي في مواجهة برشلونة لخيتافي في الجولة الرابعة من الليجا حيث كانت الأخبار تتوارد حول غيابه لشهر قبل  أن يؤكد أشرف عياد بأنها ستمتد لشهرين .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عاجل من بي إن سبورت ” ديمبلي يغيب لشهرين “ , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل من بي إن سبورت ” ديمبلي يغيب لشهرين “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عاجل من بي إن سبورت ” ديمبلي يغيب لشهرين “

أخبار ذات صلة

0 تعليق