ديلي الي يفتح باب المفاوضات للتجديد لتوتنهام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ديلي الي يفتح باب المفاوضات للتجديد لتوتنهام.. ننقل لكم من هاي كورة هذا ديلي الي يفتح باب المفاوضات للتجديد لتوتنهام، حيث ديلي الي يفتح باب المفاوضات للتجديد لتوتنهام.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ديلي الي يفتح باب المفاوضات للتجديد لتوتنهام لهذا اليوم.. الخبر ديلي الي يفتح باب المفاوضات للتجديد لتوتنهام.

اخبار العصر هاي كورة- أكدت تقارير إنجليزية أن ديلي الي، نجم نادي توتنهام فتح باب المفاوضات مع ناديه من اجل التجديد للسبيرز في الأيام المقبلة.

وقالت التقارير إن اللاعب مستعد للتجديد لنادي توتنهام، حيث من المتوقع أن يحصل على راتب يزيد عن 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

 

هاي كورة- أكدت تقارير إنجليزية أن ديلي الي، نجم نادي توتنهام فتح باب المفاوضات مع ناديه من اجل التجديد للسبيرز في الأيام المقبلة. وقالت التقارير إن اللاعب مستعد للتجديد لنادي توتنهام، حيث من المتوقع أن يحصل على راتب يزيد عن 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.  

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ديلي الي يفتح باب المفاوضات للتجديد لتوتنهام , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ديلي الي يفتح باب المفاوضات للتجديد لتوتنهام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ديلي الي يفتح باب المفاوضات للتجديد لتوتنهام

أخبار ذات صلة

0 تعليق