شتيجن ” فخور بالوصول لمباراتي الـ 100 مع برشلونة “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شتيجن ” فخور بالوصول لمباراتي الـ 100 مع برشلونة “.. ننقل لكم من هاي كورة هذا شتيجن ” فخور بالوصول لمباراتي الـ 100 مع برشلونة “، حيث شتيجن ” فخور بالوصول لمباراتي الـ 100 مع برشلونة “.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. شتيجن ” فخور بالوصول لمباراتي الـ 100 مع برشلونة “ لهذا اليوم.. الخبر شتيجن ” فخور بالوصول لمباراتي الـ 100 مع برشلونة “.

اخبار العصر هاي كورة – غرد شتيجن عبر حسابه على التويتر حول مباراته الـ 100 بقميص برشلونة والتي خاضها في مواجهة خيتافي في الجولة الرابعة من الليجا حيث انتهت بثنائية كتالونية لهدف .

فقد أعرب الحارس الألماني عن فخره بلعب 100 مباراة رفقة برشلونة آملًا في مواصلة نجاحاته رفقة الفريق الكتالوني فيما هو قادم .

هاي كورة – غرد شتيجن عبر حسابه على التويتر حول مباراته الـ 100 بقميص برشلونة والتي خاضها في مواجهة خيتافي في الجولة الرابعة من الليجا حيث انتهت بثنائية كتالونية لهدف . فقد أعرب الحارس الألماني عن فخره بلعب 100 مباراة رفقة برشلونة آملًا في مواصلة نجاحاته رفقة الفريق الكتالوني فيما هو قادم .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر شتيجن ” فخور بالوصول لمباراتي الـ 100 مع برشلونة “ , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شتيجن ” فخور بالوصول لمباراتي الـ 100 مع برشلونة “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - شتيجن ” فخور بالوصول لمباراتي الـ 100 مع برشلونة “

أخبار ذات صلة

0 تعليق