البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى.. ننقل لكم من الموجز هذا البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى.
حيث البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى لهذا اليوم.

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد بعد التعادل فى مباراة الترجي التونسي أمس على أن يبدأ الفريق مساء غد الاثنين الاستعداد لمباراة العودة امام بطل تونس المقرر لها السبت المقبل باستاد رادس.

موضوعات ذات صله

التعليقات

البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى.. تابعتم بعاليه الموجز هذا البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى. حيث البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - البدرى يمنح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم عقب التعادل مع الترجى

أخبار ذات صلة

0 تعليق