الصحف الكتالونية تشيد بباولينيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الصحف الكتالونية تشيد بباولينيو.. ننقل لكم من هاي كورة هذا الصحف الكتالونية تشيد بباولينيو، حيث الصحف الكتالونية تشيد بباولينيو.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الصحف الكتالونية تشيد بباولينيو لهذا اليوم.. الخبر الصحف الكتالونية تشيد بباولينيو.

اخبار العصر هاي كورة – تناولت وسائل الإعلام الكتالونية أداء باولينيو أمام خيتافي في رابع جولات الليجا حيث أشادت بما قدمه النجم البرازيلي .

فقد تمكن باولينيو من قيادة برشلونة لتحقيق الفوز على خيتافي بثنائية حيث سجل هدف الإنتصار للنادي الكتالوني بأداء مميز من قبله دفع كافة الصحف الكتالونية للإشادة به .

هاي كورة – تناولت وسائل الإعلام الكتالونية أداء باولينيو أمام خيتافي في رابع جولات الليجا حيث أشادت بما قدمه النجم البرازيلي . فقد تمكن باولينيو من قيادة برشلونة لتحقيق الفوز على خيتافي بثنائية حيث سجل هدف الإنتصار للنادي الكتالوني بأداء مميز من قبله دفع كافة الصحف الكتالونية للإشادة به .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الصحف الكتالونية تشيد بباولينيو , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الصحف الكتالونية تشيد بباولينيو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الصحف الكتالونية تشيد بباولينيو

أخبار ذات صلة

0 تعليق