كووورة اليوم الأحد - مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي - اخبار العصر - مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل تحسر رفيق صايفي، المدرب المساعد لمولودية الجزائر، على الفرص التي أضاعها فريقه المباراة التي تغلب فيها ضيفه الأفريقي بهدف مقابل شيء، السبت، ربع نهائي الكونفدرالية. وقال صايفي، تصريحات للتلفزيون الجزائري بعد المباراة الفوز مهم، لكن تمنينا التقدم بفارق هدفين حتى نلعب مباراة العودة بارتياح. وأضاف جيدا الشوط الأول، حيث خلقنا العديد الفرص، لكن النصف الثاني نؤد بنفس الطريقة، بسبب تأثر حالة أرضية الملعب، وأيضا نتيجة الضغط الذي فرضه المنافس وأردف حققنا نتيجة جيدة انتظار المواجهة الثانية وتابع استعاد الروح التي غابت عنه بداية الدوري المحلي، كما أصبحنا نحضر اللعب الخلف، وهذا يدل على تحسن الأداء وارتفاع نسق الانسجام بين وأكد صايفي، مولودية الجزائر سيلعب بنفس الطريقة وسيسعى لتقديم نفس الأداء مباراة الإياب، مشددا على ضرورة الحذر الدفاع، واللعب على المرتدات محاولة لمخادعة الأفريقي. كما نوه بأن الجهاز الفني، سيقف على الحالة البدنية للاعبين ومدى جاهزيتهم، قبل ضبط التشكيل الأساسي لمباراة العودة المقررة يوم الأحد أيلول/سبتمبر الحالي، بملعب رادس العاصمة تونس.

مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي.. تابعتم بعاليه كووورة هذا مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي. حيث تقرأون مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الأحد - مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الأحد - مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الأحد - مدرب مولدية الجزائر يتحسر على الفرص الضائعة ضد الأفريقي

أخبار ذات صلة

0 تعليق