كووورة اليوم الأحد - وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كووورة المنشور، وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت - اخبار العصر - وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل عينت أكاديمية النادي الأهلي المصري بالكويت، نجم الفريق السابق وليد صلاح الدين، مشرفا فنيا لها خلال الموسم الجديد. وصرح محمود عثمان، المدير العام للشركة المالكة لأكاديمية الأهلي بالكويت، بأن التعاقد صلاح الدين يعتبر خطوة مهمة مشوار الأكاديمية نحو اكتشاف وتنمية ورعاية المواهب الكروية دولة الكويت. وأكد أنه صلاح الدين سوف يصل نهاية شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، للتحضير والإعداد لانطلاقة الموسم الجديد. وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت

وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت.. تابعتم بعاليه كووورة هذا وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت. حيث تقرأون وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر كووورة اليوم الأحد - وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت , تم نقله وجلبه من موقع كووورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كووورة اليوم الأحد - وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كووورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - كووورة اليوم الأحد - وليد صلاح الدين مشرفا على أكاديمية الأهلي في الكويت

أخبار ذات صلة

0 تعليق