سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات.. ننقل لكم من الموجز هذا سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات.
حيث سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات لهذا اليوم.

يستضيف فريق سموحة نظيره طنطا في الثالثة عصر اليوم الأحد على ملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز. ويسعى سموحة لتحقيق الفوز و حصد أول ثلاث نقاط كاملة فى مسابقة الموسم الحالى بعدما تعادل سموحة في الجولة الأولى مع إنبي1/1 بينما يبحث فريق طنطا عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل فى الأسبوع الأول مع النصر سلبيا.

موضوعات ذات صله

التعليقات

سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات.. تابعتم بعاليه الموجز هذا سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات. حيث سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سموحة يستضيف طنطا اليوم فى لقاء خارج التوقعات

أخبار ذات صلة

0 تعليق