فيديو : هل يتعمد كوتينهو تضيع هذه الفرص ؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيديو : هل يتعمد كوتينهو تضيع هذه الفرص ؟.. ننقل لكم من هاي كورة هذا فيديو : هل يتعمد كوتينهو تضيع هذه الفرص ؟، حيث فيديو : هل يتعمد كوتينهو تضيع هذه الفرص ؟.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فيديو : هل يتعمد كوتينهو تضيع هذه الفرص ؟ لهذا اليوم.. الخبر فيديو : هل يتعمد كوتينهو تضيع هذه الفرص ؟.

اخبار العصر  

هاي كورة – تداول بعض عشاق نادي ليفربول فيدو للتصويبات العديدة التي تفنن لاعبهم البرازيلي فيليب كوتينهو في تضيعها اثناء ما كان يحتاج الفريق لهدف يحسم به لقاء بيرنلي اليوم .

كوتينهو خاض بالأمس أول لقاء له مع ليفربول بشكل اساسي بعد ما فشل انتقاله إلى برشلونة في سوق الانتقالات الماضية، وتسألات الجماهير حول عديد الفرص التي اضاعها فيليب امام بيرنلي .

 

  هاي كورة – تداول بعض عشاق نادي ليفربول فيدو للتصويبات العديدة التي تفنن لاعبهم البرازيلي فيليب كوتينهو في تضيعها اثناء ما كان يحتاج الفريق لهدف يحسم به لقاء بيرنلي اليوم . كوتينهو خاض بالأمس أول لقاء له مع ليفربول بشكل اساسي بعد ما فشل انتقاله إلى برشلونة في سوق الانتقالات الماضية، وتسألات الجماهير حول […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فيديو : هل يتعمد كوتينهو تضيع هذه الفرص ؟ , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو : هل يتعمد كوتينهو تضيع هذه الفرص ؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فيديو : هل يتعمد كوتينهو تضيع هذه الفرص ؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق