ديمبلي يسير على نفس خطى نيمار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ديمبلي يسير على نفس خطى نيمار.. ننقل لكم من هاي كورة هذا ديمبلي يسير على نفس خطى نيمار، حيث ديمبلي يسير على نفس خطى نيمار.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ديمبلي يسير على نفس خطى نيمار لهذا اليوم.. الخبر ديمبلي يسير على نفس خطى نيمار.

اخبار العصر  

هاي كورة – يبدو ان اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي يسير على خطى لاعب برشلونة السابق نيمار دا سيلفا في كل شئ، اللاعب الفرنسي الذي تم انتدابه كتعويض لرحيل نيمار تعرض لإصابة اليوم خلال لقاء خيتافي .

ديمبلي سقط في الدقيقة 24 من عمر اللقاء و هو نفس الامر الذي حدث لنيمار في موسمه الاول حيث تعرض لإصابة امام خيتافي في الدقيقة 24 ايضا .

  هاي كورة – يبدو ان اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي يسير على خطى لاعب برشلونة السابق نيمار دا سيلفا في كل شئ، اللاعب الفرنسي الذي تم انتدابه كتعويض لرحيل نيمار تعرض لإصابة اليوم خلال لقاء خيتافي . ديمبلي سقط في الدقيقة 24 من عمر اللقاء و هو نفس الامر الذي حدث لنيمار في موسمه الاول […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ديمبلي يسير على نفس خطى نيمار , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ديمبلي يسير على نفس خطى نيمار وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ديمبلي يسير على نفس خطى نيمار

أخبار ذات صلة

0 تعليق