اتلتيكو مدريد يكرم اردا توران في ملعبه الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتلتيكو مدريد يكرم اردا توران في ملعبه الجديد.. ننقل لكم من هاي كورة هذا اتلتيكو مدريد يكرم اردا توران في ملعبه الجديد، حيث اتلتيكو مدريد يكرم اردا توران في ملعبه الجديد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. اتلتيكو مدريد يكرم اردا توران في ملعبه الجديد لهذا اليوم.. الخبر اتلتيكو مدريد يكرم اردا توران في ملعبه الجديد.

اخبار العصر  

هاي كورة – نشر نجم نادي اتلتيكو مدريد السابق و برشلونة الحالي اردا توران صورة لتكريم فريق السابق له من خلال افتتاح ملعبه الجديد .

اتلتيكو مدريد خاض أول مباراة له هذا الموسم على ملعبه الجديد واندا ميتروبوليتانو وكرم بعض النجوم السابقين للفريق من خلال حفر اسمائهم على ارضية الملعب الخارجية .

اردا توران كان احد النجوم الذي كرمهم الفريق، لذلك نشر اللاعب الصورة عبر الانستجرام يشكر فيها إدارة الروخي بلانكوس .

  هاي كورة – نشر نجم نادي اتلتيكو مدريد السابق و برشلونة الحالي اردا توران صورة لتكريم فريق السابق له من خلال افتتاح ملعبه الجديد . اتلتيكو مدريد خاض أول مباراة له هذا الموسم على ملعبه الجديد واندا ميتروبوليتانو وكرم بعض النجوم السابقين للفريق من خلال حفر اسمائهم على ارضية الملعب الخارجية . اردا توران […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر اتلتيكو مدريد يكرم اردا توران في ملعبه الجديد , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اتلتيكو مدريد يكرم اردا توران في ملعبه الجديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - اتلتيكو مدريد يكرم اردا توران في ملعبه الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق