إصابة ديمبلي قد تصبح اسوأ ومن المحتمل غيابه لمدة أطول من شهر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إصابة ديمبلي قد تصبح اسوأ ومن المحتمل غيابه لمدة أطول من شهر.. ننقل لكم من هاي كورة هذا إصابة ديمبلي قد تصبح اسوأ ومن المحتمل غيابه لمدة أطول من شهر، حيث إصابة ديمبلي قد تصبح اسوأ ومن المحتمل غيابه لمدة أطول من شهر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إصابة ديمبلي قد تصبح اسوأ ومن المحتمل غيابه لمدة أطول من شهر لهذا اليوم.. الخبر إصابة ديمبلي قد تصبح اسوأ ومن المحتمل غيابه لمدة أطول من شهر.

اخبار العصر  

هاي كورة – ذكرت صحيفة اس الاسبانية أن إصابة الجناح الجديد لنادي برشلونة عثمان ديمبلي قد تكون أسوأ مما تم تشخيصه في وقت سابق .

اس أكدت أن ديمبلي قد يكون قد تعرض لتمزق في اوتار الركبة الخلفية مما قد يؤدي إلى غيابه لمدة شهر أو أكثر ويذكر ان اللاعب الفرنسي كان قد سقط في مباراة خيتافي وتم استبداله مع حلول الدقيقة 34 من عمر اللقاء .

 

  هاي كورة – ذكرت صحيفة اس الاسبانية أن إصابة الجناح الجديد لنادي برشلونة عثمان ديمبلي قد تكون أسوأ مما تم تشخيصه في وقت سابق . اس أكدت أن ديمبلي قد يكون قد تعرض لتمزق في اوتار الركبة الخلفية مما قد يؤدي إلى غيابه لمدة شهر أو أكثر ويذكر ان اللاعب الفرنسي كان قد سقط […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إصابة ديمبلي قد تصبح اسوأ ومن المحتمل غيابه لمدة أطول من شهر , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة ديمبلي قد تصبح اسوأ ومن المحتمل غيابه لمدة أطول من شهر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إصابة ديمبلي قد تصبح اسوأ ومن المحتمل غيابه لمدة أطول من شهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق