برشلونة سيدفع 800 الف استيرليني لمانشستر سيتي بسبب دينيس سواريز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برشلونة سيدفع 800 الف استيرليني لمانشستر سيتي بسبب دينيس سواريز.. ننقل لكم من هاي كورة هذا برشلونة سيدفع 800 الف استيرليني لمانشستر سيتي بسبب دينيس سواريز، حيث برشلونة سيدفع 800 الف استيرليني لمانشستر سيتي بسبب دينيس سواريز.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. برشلونة سيدفع 800 الف استيرليني لمانشستر سيتي بسبب دينيس سواريز لهذا اليوم.. الخبر برشلونة سيدفع 800 الف استيرليني لمانشستر سيتي بسبب دينيس سواريز.

اخبار العصر  

هاي كورة – سيكون نادي برشلونة مطالب بدفع 800 الف جنيه استيرليني لنادي مانشستر سيتي بعد ما وصل لاعبه دينيس سواريز للمشاركة في 40 لقاء مع برشلونة .

سواريز كان احد نجوم لقا خيتافي حيث سجل هدف وكان هذا اللقاء هو رقم 40 مع البارسا وهو أول شرط في عقد انتقاله من مانشستر سيتي إلى البلوجرانا في عام 2013 .

  هاي كورة – سيكون نادي برشلونة مطالب بدفع 800 الف جنيه استيرليني لنادي مانشستر سيتي بعد ما وصل لاعبه دينيس سواريز للمشاركة في 40 لقاء مع برشلونة . سواريز كان احد نجوم لقا خيتافي حيث سجل هدف وكان هذا اللقاء هو رقم 40 مع البارسا وهو أول شرط في عقد انتقاله من مانشستر سيتي […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر برشلونة سيدفع 800 الف استيرليني لمانشستر سيتي بسبب دينيس سواريز , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن برشلونة سيدفع 800 الف استيرليني لمانشستر سيتي بسبب دينيس سواريز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - برشلونة سيدفع 800 الف استيرليني لمانشستر سيتي بسبب دينيس سواريز

أخبار ذات صلة

0 تعليق